2.6ألف مشاهدة
اذا شحنت سكوتر درفت يكون لمبة الشاحن اخضر او احمر ويصدر منها صوت مكينة
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

اذا شحنت سكوتر درفت يكون لمبة الشاحن اخضر او احمر ويصدر منها صوت مكينة

هذا شئ طبيعى ولا داعى للقلق والسكوتر سليم ولمبة الشاحن الحمراء عند توصيل الشاحن تعنى ان الاسكوتر يشحن واللمبة الخضراء تعنى ان بطارية الأسكوتر قد أمتلئت ويجب عليك نزع الشاحن من الأسكوتر حتى لا تهلك البطارية
والسكوتر عبارة عن دراجة نارية مع إطار يوجد داخل الهيكل.وهي قريبة جدًا من تصميم الدراجات النارية ، وبدأت في الظهور عام 1914 أو قبل ذلك  ثم بعد ذلك بدأت فى عملية التنمية في أوروبا والولايات المتحدة وأصبحت شائعة في الحرب العالمية الثانية وكان يطلق عليها فيسبا وأمبريتا. تم تصميم هذه الدراجات النارية لتوفير طاقة منخفضة وتستخدم في النقل الشخصي (المحرك 50-250 سم أو 3.1 إلى 15.3 م 3).لا يزال يستخدم على نطاق واسع في التصميم الأصلي. طورت دراجات ماكسي محركات 250-850 سم مكعب (15-52 متر مكعب) في السوق الغربي.تحظى الدراجات النارية بشعبية كبيرة في وسائل النقل الشخصية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنها رخيصة وسهلة التشغيل. عادة ما يكون الطلب على الدراجات أسهل وأرخص من السيارات في معظم أنحاء العالم.
والسكوتر الذكي عبارة عن منصة رفع يمكن استخدامها في النقل الشخصي (يشبه لوح التزلج ، ولكن ليس به عجلات).تم اختراع هذه الجملة في الفيلم الأمريكي "العودة إلى المستقبل" ، حيث تقدم البطل مارتي ماك فلاي إلى المستقبل ووجد أن المراهق كان يركب على لوح رافعة بدون عجلات.على الرغم من أن الدراجات ذاتية التوازن لا تحوم في الواقع ، لا يزال الناس يستخدمون مصطلح "سكوتر ذكي" للإشارة إلى هذه المركبات.
تحتوي الدراجات ذاتية التوازن على بعض المكونات الأساسية:
يحدد الجيروسكوب تأرجح وتوازن الجهاز
 يحافظ المحرك على لوحة الترخيص متوازنة ويمضي قدمًا 
معالج دقيق يدير الطاقة الخارجة من المحرك
بطارية كبيرة تعمل على تشغيل الجهاز.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
47 مشاهدة
0 إجابة
58 مشاهدة
0 إجابة
173 مشاهدة
0 إجابة
207 مشاهدة
0 إجابة
224 مشاهدة
1 إجابة
67 مشاهدة
سُئل يوليو 4، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
62 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
43 مشاهدة
سُئل فبراير 26، 2020 بواسطة مجهول