298 مشاهدة
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة ✬✬ (22.1k نقاط)

طريقة طرد العقارب من البيت هو قراءة سورة الفاتحة والاستماع إليها حيث ان يروى ان هناك احد الصحابه وجد رجل قد لدغه عقرب فقام بقراءة الفاتحة عليه حتى يشفى فسورة الفاتحة هى الأساس فى طرد العقارب من البيت 

تعيش العقارب في أي بيئة تقريبًا ، سواء كانت قاحلة أو شبه قاحلة ، كما أنها تعيش في الغابات والجبال ، لذلك يسهل العثور عليها في المنزل.إلا أن حرمانهم من احتياجاتهم الأساسية المتمثلة في الماء والغذاء والمأوى يجعل المنزل بيئة معيشية غير لائقة ، لأن حرمانهم من الطعام يكون بصد الحشرات في المنزل مثل الصراصير والنمل والبق ،كما حُرمت من الماء بإصلاح التسربات في الأنابيب والصنابير.يساعد تنظيف الفناء الخلفي أو حديقة المنزل على منع ظهور العقارب هناك والانتقال إلى المنزل ، ويتم تنشيط حركة العقارب ليلاً ، بينما تحب العقارب الاختباء أثناء النهار.كلما زادت الأماكن التي يمكن للعقارب أن تختبئ فيها ، زاد احتمال تواجدها حول المنزل ، لذلك يجب إزالة الحشائش الطويلة والصخور والخشب من الفناء الخلفي ، ويجب إغلاق صناديق القمامة في الفناء ، ويجب تكديس الحطب على الأرفف لتجنب توجيهها مكدسة على الأرض. وتقليم الشجيرات باستمرار وإذا تم وضع أسره  به نباتات حول المنزل ، فمن الأفضل أن يكون لديك أسره رقيق ، وتغطية التربة بالحصى الصغيرة بدلاً من نشارة الخشب ، وأفضل تغطية لأي منطقة من التربة الرملية التي تحتوي على حصى صغيرة. وذلك لأن العقارب تفضل أن تجدها في الرمال السائبة .أو مبيد حشري مخصص للعقارب ، يستخدم لتفريق العقارب في المنازل عن طريق رش العقارب حول المنزل على بعد 1.8 متر من المنزل ، وعلى محيط 0.3 متر من الجدار الرئيسي للمنزل ، وكذلك نوافذ وأبواب وجدران المنزل.

اسئلة مشابهه

1 إجابة 151 مشاهدة
سُئل يوليو 15 بواسطة مجهول
3 إجابة 569 مشاهدة
سُئل مارس 29، 2019 بواسطة نرمين
1 إجابة 13.2k مشاهدة
سُئل نوفمبر 2، 2017 بواسطة حياء
0 إجابة 3 مشاهدة
1 إجابة 10 مشاهدة
سُئل أغسطس 17 بواسطة مجهول
1 إجابة 10 مشاهدة
1 إجابة 12 مشاهدة
سُئل يوليو 23 بواسطة مجهول
0 إجابة 3 مشاهدة
سُئل يوليو 15 بواسطة مجهول
0 إجابة 6 مشاهدة
0 إجابة 24 مشاهدة
0 إجابة 22 مشاهدة
0 إجابة 42 مشاهدة
سُئل مارس 3 بواسطة مجهول
1 إجابة 95 مشاهدة
سُئل مارس 3 بواسطة مجهول
0 إجابة 16 مشاهدة
سُئل فبراير 29 بواسطة مجهول
1 إجابة 25 مشاهدة
سُئل فبراير 22 بواسطة مجهول
0 إجابة 8 مشاهدة
سُئل فبراير 22 بواسطة مجهول
0 إجابة 35 مشاهدة
سُئل فبراير 20 بواسطة مجهول
0 إجابة 30 مشاهدة
0 إجابة 129 مشاهدة
سُئل ديسمبر 4، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة 21 مشاهدة
سُئل نوفمبر 6، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة 27 مشاهدة
سُئل نوفمبر 4، 2019 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...