1.2ألف مشاهدة
تفسير دخول العصفور للمنزل
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
تفسير رؤية دخول العصفور إلى المنزل في المنام، تدل على معانِ كثيرة، فقد تدل رؤية العصفور على وصول أنباء سارة للرائى من مكان بعيد، وقد تعبر عن امتلاك الرائي للعديد من الأحلام والطموحات التي يريد الوصول إليها، رغم صعوبة الطريق، وما يلقاه من متاعب، وقد تدل على كون الإنسان عظيماً، ولكنه يعانى من التهميش من الناس، ولا يرونه بالقدر الذي هو عليه في الواقع.

يختلف معنى الرؤية أيضاً بمكان العصفور، فإذا رأى الشخص أن العصفور يقف على كتفه فذلك يدل على أن الرائي في انتظاره مستقبل باهر ومشرق، وإذا رأى أنه يمتلك عصافير فذلك يدل على وجود سلطة أو حكم ما في يده، وعلى علو مكانته لدى الآخرين.

أيضاً إذا رأى الشخص عصافير ميتة تسقط من السماء عليه فذلك يدل على أنه كثير الذنوب والمعاصى، وإذا رأى الشخص أن هناك عصفور يأكل حباً من فوق رأسه فذلك يعبر عن إصابته بمرض شديد سوف يستنزف طاقته، ويجهده، وقد يعبر أيضاً عن حدوث وفاة.

أما إذا رأى الشخص العصافير فى قفص فذلك يدل على قدوم خير وفير له، وأنه سوف يحظى بالعديد من الفرص الجيدة، وإذا كان هناك بيض عصافير داخل القفص فذلك يدل على الزيادة والوفرة فى المال، أما إذا رأى الشخص العصفور نائم فى القفص فذلك قد يدل على وفاة شخص مقرب من الرائي، وربما يكون والده.

تختلف أيضاً رؤية الشخص أنه يطعم العصافير، فإذا كان الرائي يطعم العصافير وهو سعيد في الحلم فذلك يدل على البركة فى الحياة والحصول على الخير الوفير، والرزق الكثير، أما إذا رأى الشخص أنه يطعم العصافير ديدان فى المنام فذلك يدل على أن الرائى يتعرض للعديد من الأزمات والمصاعب المتكررة في حياته، ويصعب عليه حلها، أما إذا كانت العصافير تأكل الدود من فوق سطح بيت الرائى، فذلك يدل على وفاته قريباً.

وإذا رأى الشخص نفسه يغرد مع العصافير في المنام، فذلك يدل على ارتباطه بأهله، وعلاقته القوية بهم.
بواسطة ✭✭✭ (40.7ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
17 مشاهدة
1 إجابة
54 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
50 مشاهدة
0 إجابة
13 مشاهدة
1 إجابة
29 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
17 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
43 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
24 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول