3.3ألف مشاهدة
هل حليب نوتري هولند ال اف يسمن
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
نعم حليب نوترى هولند ال اف يسمن فهو غنى بالفيتامينات والمعادن ومعظم الالبان الصناعية تسمن الطفل
ومن مميزات هذا الحليب لا يسبب غازات للطفل -يقلل من الأرتجاع -لايسبب مغص -يقوى مناعة الطفل -وهو أقرب لحليب الام
يكون مظهر الطفل غريب عند الولادة. فيكون رؤوسهم كبيرة ، وجلدهم متقشر ، ويمكن أن يظهر جلدهم مجعدًا. كما أنه من الطبيعي أن يكون لجسم المولود الكثير من الشعر ، خاصة على الظهر والكتفين والأذنين والجبهة ، بحيث يتساقط الشعر بعد الولادة بأسابيع قليلة وأحيانًا يستمر لفترة أطول. يمكن أن تكون عملية الولادة نفسها هي السبب.
سيتوقف الطفل عن التنفس لمدة 5-10 ثوانٍ أثناء النوم ، أو قد يتنفس أكثر من 60 نفسًا في الدقيقة عند الإثارة أو البكاء ؛ يعد التنفس غير المنتظم عند الطفل أمرًا طبيعيًا ولا داعي للقلق ، ولكن إذا توقف الطفل عن التنفس لفترات طويلة أو تحول لون بشرته إلى اللون الأزرق ، فهذه حالة طبية طارئة.
يعبر الطفل عن خوفه من الأصوات العالية أو الروائح القوية أو الأضواء الساطعة أو الحركات المفاجئة. أحيانًا يخاف الطفل من صوت بكائه ، ويمكن للأم أن ترى خوف الطفل عندما يرفع يديه ويفتح كفيه.
العناية والرعاية يحتاج الطفل إلى الرعاية والاهتمام لنموه وازدهاره ؛ يمكن أن يؤدي عدم إطعام الحفاضات وتغييرها بانتظام إلى الوفاة ، ويحتاج الأطفال إلى رعاية مستمرة لتحقيق كامل إمكاناتهم أثناء نموهم ونضجهم. وأشار العالم "يوري برونفنبرينر" إلى أن وجود شخص ثابت واحد على الأقل في حياة الطفل لمنحه الرعاية والاهتمام اللازمين يؤدي إلى تحقيق أفضل إمكاناته.
اللعب هو وسيلة أساسية للأطفال لتعلم ضبط النفس والمهارات الاجتماعية حتى يكونوا مستعدين للعب والشعور في بيئة اجتماعية تفاعلية منذ الولادة ؛ إنه يطور الاستجابة ويحسن الذكاء العملي ويعزز ذكائك الاجتماعي.
فيما يلي بعض النصائح التي يجب على الآباء اتباعها للحفاظ على سلامة طفلهم ، بما في ذلك: إزالة الأجزاء الصغيرة التي يمكن أن تخنق الطفل. لا تعطِ طفلك جزرًا كبيرًا وتفاحًا غير مقشر ومكسرات وأطعمة أخرى يمكن أن تشكل خطر الاختناق. لا تسمح للطفل أن يرضع بزجاجة حليب غير خاضعة للرقابة خوفا من الاختناق.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
77 مشاهدة
سُئل أكتوبر 19، 2021 بواسطة Isalna092021 ✭✭✭ (30.4ألف نقاط)
1 إجابة
139 مشاهدة
سُئل سبتمبر 29، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
91 مشاهدة
سُئل سبتمبر 22، 2021 بواسطة على
1 إجابة
118 مشاهدة
سُئل سبتمبر 19، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
166 مشاهدة
0 إجابة
165 مشاهدة
سُئل أغسطس 20، 2021 بواسطة مجهول
1 إجابة
122 مشاهدة
0 إجابة
129 مشاهدة
سُئل مايو 19، 2021 بواسطة عباس