8.7ألف مشاهدة
صحه طفلي
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
أضرار شراب كولدين للأطفال
اولاً شراب كولدين يعطى للأطفال لتخفيف أعراض البرد والأنفلونزا مثل (أحتقان الأنف -والرشح -والحمى -والألم الجسم - والصداع -وألتهاب الجيوب الأنفية)
وشراب كولدين لا تتوفر المعلومات عن اضراره بالأخص ولكن لأدوية البرد أضرار ومخاطر كثيره وهى ان ادوية البرد تعالج اعراض السعال فقط وليس معالجة المرض نفسه وان الجرعات المفرطة من هذه الأدوية ممكن تودى الى الموت للرضع الأقل من عمر سنتين
وداء الشتاء هو عدوى فيروسية لم يتم علاجها بالمضادات الحيوية ، ولكن بعض الأساليب مناسبة لمكافحة مرض الشتاء ، وخاصة الحساسية. تزداد الإصابة بالأمراض في فصل الشتاء ، خاصة نزلات البرد والحساسية ، لذلك يجب على الأمهات اتباع بعض التعليمات لحماية أطفالهن من أمراض الشتاء.وحذر طبيب الأطفال وحديثي الولادة المصري الدكتور أمير سليمان من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية (باستثناء وصفة الطبيب) ، لأن معظم أمراض الشتاء هي عدوى فيروسية ولا يتم علاجها بالمضادات الحيوية. وقدم بعض النصائح لمكافحة أمراض الشتاء وخاصة الحساسية منها: علم الأطفال غسل أيديهم بالماء والصابون قبل وبعد الأكل أو العطس أو السعال. - يستخدم الأطفال أدواتهم الشخصية وليس أدوات وأغراض الآخرين. - تنظيف متعلقات الأطفال الشخصية والأدوات بعناية. يرجى استخدام المناديل عند العطس أو السعال.استمر في تهوية المنزل في الصباح الباكر وافتح النوافذ للسماح بدخول ضوء الشمس إلى المنزل. تجنب التدخين والتدخين والقلي بالليل بدون تهوية. - أعط طفلك كوبًا من الماء البارد قبل الذهاب إلى المدرسة في الصباح ، لأن الماء البارد يمكن أن يساعد في خفض درجة حرارة الجسم ، لذلك لن يتعرض للتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة. بالنسبة لحديثي الولادة ، فإن الرضاعة الطبيعية هي العامل الأكثر شيوعًا الذي يزيد من مناعة الأطفال ، وإذا كان الطفل أكبر سنًا ، فيجب عليك ضمان الغذاء الصحي المناسب. - لا تشغل السخان إلا إذا كان الجو شديد البرودة فقد يتسبب ذلك في تعرض السخان فجأة لتيارات الهواء بدرجات حرارة مختلفة أو مغادرة الغرفة. عند الاستحمام ، ضعي طفلك على ملابس الحمام ، خاصة عندما يكون الحمام دافئًا بسبب حرارة الماء والبخار أو تدفئة الغرفة ، ويفضل تجفيف شعرك قبل مغادرة الحمام.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
75 مشاهدة
سُئل أكتوبر 19، 2021 بواسطة Isalna092021 ✭✭✭ (30.4ألف نقاط)
1 إجابة
139 مشاهدة
سُئل سبتمبر 29، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
91 مشاهدة
سُئل سبتمبر 22، 2021 بواسطة على
1 إجابة
117 مشاهدة
سُئل سبتمبر 19، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
166 مشاهدة
0 إجابة
165 مشاهدة
سُئل أغسطس 20، 2021 بواسطة مجهول
1 إجابة
122 مشاهدة
0 إجابة
129 مشاهدة
سُئل مايو 19، 2021 بواسطة عباس