68 مشاهدة
رقم ونش انقاذ السويس 01210000819
رقم ونش انقاذ السويس 01210000819


رقم ونش انقاذ السويس01210000819
رقم خدمة ونش انقاذ السويس اتصل علي 01210000819قد يخرجكك من مأزق إذا تعطلت بك سيارتك في مدينة الصحراوي أو منطقة أخرى من مناطق السويس.

لا تتردد أو تضيع مزيدا من الوقت في التفكير ، أو الأتصال بشركات أخرى وطرق مساعدات وهمية لن تفيدك.

فقط أتصل بنا على الفور برقم ونش انقاذ السويس على الفرع الرئيسي للشركة وسنقدم لك الحل ، لأننا نعمل علي سحب سيارتك بطريقة صحيحة.

اسرع ونش ونش انقاذ السويس
نمتلك عدد كبير من العملاء الراضيين تماماً عن خدماتنا ، ونمل طوال اليوم بالتبادل ودون انقطاع لاستقبال مكالماتك واستفساراتك ، وكل شخص لدينا مسئول عن مهمة محددة وممثلي خدمة العملاء دورهم القيام بربطك فورا باقرب ونش متاح بفرع ونش انقاذ السيارات في الصحراوي ليصل لموقعك في أسرع وقت.

نحن نمتلك طاقم كامل معتمد على السرعة والدقة في التنفيذ والأمانة والتفاني في العمل معنا ليجعلنا نقدم اسرع ونش انقاذ في الصحراوي مما يجعلك لا تخشى سرقة سيارتك أو خدشها أو أية مخاطر أخرى محتملة.

ارخص ونش ونش انقاذ السويس
أسعارنا موحدة على كافة أنحاء الجمهورية، ولا نقوم باستغلال المناطق الراقية مثل الصحراوي كما تفعل العديد من الشركات الأخرى ، ولن نطالبك بأية رسوم إضافية أو إكرامية ، وأسعار التنقل تعتبر رمزية لأننا نمتلك فروع قريبة منك وخدماتنا خارج المنافسة وبأعلى مستوى من الجودة.

مهما كان حجم سيارتك لا تقلق من إحضار ونش انقاذ بعد اليوم نحن لا نستعين بعامل واحد فقط لرفع سيارتك ولا نعتمد على الأوناش فقط ولكننا نمتلك أيضا رافعات ، وشاحنات تعمل بالكهرباء ، ولدينا نظام هيدروليكي متكامل للتعامل مع حالات العربات الثقيلة وعربات النقل والنصف نقل العالقة في الحفر أو الخنادق.

ونش انقاذ السويس
نحن في ونشك نهتم أولا بمعرفة نوع السيارة التي تمتلكها لمعرفة أكثر ونش انقاذ مناسبة لها.

ونمتلك أنواع كثيرة من الأوناش فلا تنخدع بأي شركة أخرى لأنها في الغالب تمتلك عدد محدود من الأوناش لا تتناسب مع نوع سيارتك ، وربما تؤدي إلى إتلافات وإحداث خدوش بالسيارة أثناء السحب ولا تقوم بتجربة المحرك ومدى تطابقه على السيارة كما نفعل.

نحن سنقدم ونش انقاذ السويس
يتماشي تماماً مع نوعية سيارتك.

نبدأ أولا باختيار المحرك المناسب للسيارة ونقيس وزن الحمولة الواقعة عليها إذا وجدت.

وعليها نختار نوع المحرك لتركيبة في الونش أثناء جر السيارة أو سحبها فالمحرك هو الأساس الأول في اختيار الونش وكلما كان المحرك قويا كلما كان من السهل إنقاذ السيارة بأقل الخسائر.

نحن نهتم بالرافعات التي يسهل فكها وإعادة تركيبها من جديد ، ولدينا في ونش انقاذ في الصحراوي يعمل بنظام إلكتروني حديث وكاميرات مراقبة تمكننا من التحكم بالونش والسيارة عن بعد ، كما نمتلك نوع حديث من الكابلات الاصطناعي وهو يتميز بخفه وزنه ومرونته العالية  وفي نفس الوقت يعتبر أقوى ونسبة انقطاعه عند الرفع أو الجر لا تتعدى 10%.

خدمات ونش انقاذ قريبة منك
ونش انقاذ في محافظة السويس
ونش انقاذ في طريق سرابيوم
ونش انقاذ في طريق فايد
ونش انقاذ في الدقي
ونش انقاذ في الشيخ زايد
ونش انقاذ في حدائق السويس
ونش انقاذ في طريق شبرا بنها الزراعي الحر
 افضل ونش انقاذ في الصحراوي
نمتلك في الصحراوي أربعة أنواع من أوناش السيارات أولها الونش اليدوية وهى أكثرها سهولة ولكنها تتناسب مع العربات الصغيرة فقط مثل عربات كيو، وهيونداي ، وكيا.

لدينا الروافع الميكانيكية والونش الهيدروليكية وهى شديدة القوة والصلابة تتناسب مع أحجام السيارات الكبيرة ولدينا أيضا أوناش كهربائية يمكن تشغيلها بواسطة البطاريات بالإضافة إلى ونش كرين وهى تتناسب أيضا مع أحجام السيارات الكبيرة المهشمة أو المتضررة، وإذا كانت سيارتك قديمة فلا تقلق ففي ونش انقاذ ابو خليفة نقبل أيضا السيارات القديمة ونقدم لك خدمة ما بعد البيع لكي تستطيع تقديم كافة الاستفسارات عن سيارتك، وطلب المساعدة إذا واجهتك أية أعطال بعد الإنقاذ.

ونش انقاذ سرابيوم
ونش انقاذ فايد
ونش انقاذ ابو سلطان
بواسطة

اسئلة مشابهه

1 إجابة
29 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة Askones112021 (184 نقاط)
1 إجابة
32 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
16 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
18 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
24 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
34 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
32 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
21 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
15 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
25 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول