تم نشره أكتوبر 5 بواسطة (56 نقاط)


إن موقع إسألنا من المواقع، التي تهتم بنشر المقالات في جميع المجالات العلمية والحياتية، ولكنه يتميز عن مختلف المواقع الأخرى، في أنه يمكن الأشخاص من طرح الأسئلة، ويحصل على الإجابة بعد مرور وقت قصير من طرحها.

موقع إسألنا

· هذا الموقع هو موقع عربي، يهتم بطرح الأسئلة من قبل الأشخاص، والحرص على إيجاد الإجابات المناسبة لكل سؤال، ويتم هذا من خلال تبادل المعلومات ومشاركتها على صفحة الموقع.

· وقد بدء هذا الموقع في عام 2014، في هذا الوقت كان يعمل به أطباء، واستمروا بالإجابة على الأسئلة التي تتعلق بالصحة العامة، وذلك لمدة تصل إلى 6 أشهر، وبعد ذلك أصبح الموقع بالشكل الذي عليه الآن منذ تاريخ الواحد والعشرين من مارس، من عام 2015.

· حيث أن هذا الموقع في البداية كان يعد من المواقع الطبية، حيث أنه يتم طرح السؤال من قبل المستخدم، ويجيب عليه الطبيب المتخصص.

· بينما الان يتم طرح السؤال من قبل المستخدم، ويجيب عليه المستخدم الأخر.

· ولكن لا يقوم الموقع بنشر الأسئلة التي تتعلق بالتدخين، مثل السجائر والتبغ والسجائر الإلكترونية وغيرها، والاسئلة التي تكون خاصة بالبالغين، والاسئلة المتعلقة بالعرق والطائفية، والاسئلة الخاصة بالقمار والمخدرات.

· والموقع يحرص على فلترة المحتوى، الذي يقوم بوضعه المستخدم، وذلك قبل أن يتم نشره على الموقع، بالإضافة إلى تحديث الإجابات وإعادة صياغتها بصورة مستمرة.

· إن هذا الموقع يجمع بين كلا بين الأشخاص الذين يبحثون عن الأجوبة لأسئلتهم، وبين الأشخاص الذين يرغبون في إرشاد الأخرين نحو الإجابة الصحيحة.

· حيث أن هذا الموقع يتوفر له مختلف المقالات، التي تخص المرأة والمجتمع، والحياة اليومية، وغيرها.

· ويمكنك من خلال الموقع أن تقوم بطرح الأنواع المختلفة من الأسئلة، وتحصل منها على الإجابة التي تعبر عن سؤالك.

الربح من موقع إسألنا

· إن موقع إسألنا يعد من مواقع الربح على الإنترنت حيث أنه يمكنك أن تعمل من خلال المنزل من خلال هذا الموقع، وكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر، مع توفير إنترنت.

· ويمكنك أن تبدأ العمل من خلال الانضمام إلى فريق العمل الخاص بالموقع، وذلك بعد أن تقوم بالتدريب من خلال دورة تدريب سريعة، وتتعلم من هذه الدورة كيفية العمل على هذا الموقع.

· وبعد أن تأخذ هذه الدورة تكون مؤهلا كي تكون جزءا من فريق العمل، ويمكنك الاستفادة والإفادة، وتحقيق الأرباح.

· ويمكنك التقدم لطلب العمل من خلال خانة فرص العمل، التي تتواجد في الموقع، وحينها سيتواصل معك فريق العمل للتدريب.

· والعمل من خلال الموقع ينقسم إلى قسمين، القسم الأول يشتمل على إجابة الأسئلة، التي يتم طرحها في الموقع، والقسم الثاني هو كتابة المقالات في المجالات المختلفة.

· بالنسبة للأسئلة يجب عليك أن تقوم بالإجابة على الأسئلة، التي لم يتم الإجابة عليها فقط، ويمكنك الوصول إليها من خلال أيقونة الأسئلة غير المجاب، التي تتواجد في أعلى الصفحة.

· والجدير بالذكر أن الموقع يقوم بإعطاء أعضاء الفريق نقاط، ويتم تصنيف الأعضاء وفقا لهذه النقاط، ويمكنك التعرف عليها من خلال كلمة الأعضاء، التي تتواجد في أعلى الصفحة.

صفحة الفيسبوك الخاصة بموقع إسألنا

· إن الموقع يمتلك صفحة على فيسبوك، هذه الصفحة تهتم بعرض المعلومات، التي من الممكن أن تبدو شيقة وممتعة لبعض الأشخاص، حيث أنها تهتم بعرض ما في التاريخ من أماكن وأساطير تتعلق بها، مثل شجرة الحياة وشلالات نيجيريا، وغيرها من المعلومات الأخرى المفيدة.

· بالإضافة إلى أن الصفحة تقوم بعرض الأسئلة، التي يتم طرحها على موقع إسألنا، وبالتالي يمكنك الوصول إلى هذه الأسئلة بكل سهولة.

· صفحة الموقع على الإنترنت

· إن الموقع يتميز بسهولة الوصول إلى المقالات والأسئلة والأجوبة، التي قام الأشخاص بإجابتها.

· حيث أن الموقع يقوم بترتيب الأسئلة داخل الموقع، حيث أنه في حالة فتح الموقع تجد في الجانب الأيسر من الموقع ترتيب الأسئلة، وفقا لتصنيفها.

حيث أنك ستجد الأسئلة مصنفة إلى كلا من:

1- معلومات عامة.

2- ألغاز وحلول.

3- اسالنا.

4- إسلاميات.

5- الدراسة والتعليم.

6- الأسرة والطفل.

7- مشاكل وحلول السيارات.

8- الجمال والموضة.

9- الكمبيوتر والإنترنت.

10- تفسير الأحلام.

11- المواضيع العامة.

12- الرياضة.

13- الألعاب والترفيه.

14- الاقتصاد والاعمال.

15- العلاقات الإنسانية.

16- الثقافة والادب.

17- الصحة.

18- العلوم.

19- الهواتف الذكية.

20- الربح من الأنترنت.

21- المنتجات الالكترونية.

22- المشاريع والاستثمار.

23- الطعام والشراب.

24- المطبخ.

25- السياحة والسفر.

26- البيع والشراء.

27- الطبخ.

28- الهندسة والعمارة.

· ومن بين هذه التصنيفات المختلفة، يمكنك أن تختار ما يناسبك، وتقرأ الأسئلة التي يقوم البعض بطرحها، والإجابات الخاصة بكل سؤال من هذه الأسئلة.

· وستجد أيضا في أعلى الصفحة أطرح سؤالا، من خلال الضغط عليها يمكنك أن تقوم بالدخول إلى صفحة الأسئلة، وكتابة السؤال الخاص بك في خانة اطرح سؤالك، مع كتابة المجال، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة اطرح سؤالك.

· ويمكنك الدخول إلى قسم الأسئلة من خلال الضغط على أيقونة الأسئلة التي تتواجد في أعلى الصفحة.

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع، وندعوكم إل زيارة منصة موقع إسألنا لقراءة المقالات، التي يتم طرحها على الموقع، بالإضافة إلى طرح الأسئلة التي تدور في ذهنك والتعرف على إجابة كلا منها.

وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين.


إسألينا للمراة العربية
...