6 مشاهدة
نشر أغسطس 11 بواسطة (480 نقاط)


تعد عملية تكميم المعدة في تركيا من أهم وأنجح العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم للأشخاص الذين يعانون من السمنة وهي من أهم المشاكل الصحية التي يمكن أن يعاني منها الشخص ، ولعلاج هذه المشكلة يعاني الكثيرون. يتم اللجوء إلى عمليات تكميم المعدة وهي من أنجح العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها في تركيا ، ويوجد العديد من مراكز التجميل التي تقوم بهذه العملية ، ولعل مركز جواد من أهم وأشهر المراكز في هذا المجال حقل؛ يوجد كادر من أكثر الأطباء تدريباً متخصصاً في هذا المجال ، وسوف نناقش كل ما يتعلق بعملية تكميم المعدة في هذا المقال لتوضيح الصورة.

أشهر عمليات تكميم المعدة في تركيا هناك العديد من أنواع عمليات تكميم المعدة في تركيا ، كل منها يستخدم تقنيات مختلفة ، ويتم اختيار النوع المناسب بناءً على العديد من العوامل ، مثل درجة السمنة لدى المريض وحالته الصحية ، وهذه الأنواع هي:

جراحة حزام اللفة في تركيا عادة الجزء العلوي من المعدة ، سد المنافذ العديدة التي تنقل الطعام إلى المعدة ، ترتبط بعض أجزاء المعدة ببعضها البعض لتقليل الرغبة في تناول الطعام والشعور بالشبع بشكل أسرع من ذي قبل. جراحة تكميم المعدة في تركيا يتم قطع جزء من المعدة ، وعادة ما يكون الجزء العلوي من المعدة. حان الوقت لتقليل حجم المعدة وبالتالي تقليل حجم الطعام الذي يمكن استيعابها. عملية تكميم المعدة في تركيا يقلل من شعور الشخص بالجوع والرغبة في تناول الطعام ، ويجعله يشعر بالشبع بشكل أسرع. عملية بالون المعدة في تركيا: تعد عملية بالون المعدة من أسهل عمليات تكميم المعدة ولا تتطلب أي نوع من التدخل الجراحي. إنها أقل عمليات تكميم المعدة خطورة ، والأسرع من حيث الوقت المطلوب لإجرائها ، وواحدة من العمليات التي حققت أعلى نسبة نجاح. من خلال عملية بالون المعدة يتم إدخال بالون في المعدة ، حيث يحتل هذا البالون مساحة في المعدة مما يجعل الشخص يشعر بالشبع بسرعة ويقلل من كمية الطعام الذي يتناوله. يتم التخلص من هذا البالون خلال فترة زمنية محددة مخططة.



...