6 مشاهدة
يستعد skarone لطرح ألبومه الذي يأتي تحت عنوان يا دينا

تفاصيل عن ألبوم Skarone الجديد

قد لمح skarone عن ان الألبوم يحتوي علي 11 اغنيه و بنوع الR&B
و الR&B هي موسيقي تدعي Rhythm and blues اختصارها R&B هي نوع من أنواع الموسيقى الشعبية التي نشأت في المجتمعات الأفريقية الأمريكية.

ويتشوق جمهوره لسماع أغنياته الجديدة، حيث بدأوا بمطالبته علي الانستجرام، ويعكف Skarone خلال الفترة الحالية على وضع اللمسات النهائية على الألبوم الجديد استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

موعد طرح ألبوم Skarone

وارتبط عشاق أغاني Skarone بسماع أغنياته و قرر Skarone ان يقدم البوم لأول مره، ومن المقرر أن يطلق ألبوم Skarone، وإن لم يسعفه الوقت سيطرحه خلال الأسبوع المقبل المقبل على أقصى تقدير، كما قرر Skarone تصوير عدد من تلك الأغنيات كافيديو كليب ومن المقرر أن يطلقها بعد نزول الألبوم بشهر تقريبًا.

وتعاون Skarone في الألبوم الجديد مع العديد من الرابرز الناشئين الجدد مثلLil mayo و Omar Naser و Omar Boom و يضم الألبوم 11 اغنيه مثلما قال Skarone علي انستجرام.

أخر أعمال Skarone الغنائية

جدير بالذكر أن Skarone طرح مؤخرًا أغنية “لهب” والتي تعتبر اغنية لهب من أحد افضل الأغانى Skarone لأنها حازت علي أعجاب الكثير و حققت 4الف استماع علي منصه البث Spotify، و القرر أن يطلق ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة في 15 يونيو لأنه سوف يكون عيد ميلاده ال18.
نشر يونيو 7 بواسطة (0 نقاط)